About الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



ضرورة المعرفة الجيدة بأساسيات اللغة الانجليزية واستخدامات الحاسب الالي  و الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي .

هذه الدورة التدريبية ملائمة للنساء اللواتي يتحضرن للارتقاء الى درجات الادارة والقيادة في مؤسساتهن. في نهاية هذه الدورة تتمكن المشاركات من التمييز بين المدير والقائد واستخدام مهاراتهن القيادية لتصبحن أكثر حزما وتأثيرا.

وتستفيد الشركات من برنامج التدريب على ضمان الجودة من خلال الآتي:

كما تتعلمن كيفية التواصل بحزم والتعامل مع النزاعات حتى تصل وجهات نظرهن كقادة موثوق بهن تملكن الشجاعة لاجراء حوارات صعبة عند الضرورة. وتزيد هذه الدورة نطاق نفوذهن وتعزز علاقات العمل وتبني علاقات ثقة بينهن وبين الموظفين.

النساء الراغبات في تحقيق النجاح في مجال عملهن والتقدم المهني.

يهدف التدريب إلى تعزيز مهارات تنظيم المشاريع لدى صاحبات المشاريع من خلال التصدي للتحديات المحددة التي تواجهها المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها المرأة على مستوى المنشأة، بما في ذلك مهارات الأعمال في مجالات رئيسية مثل محو الأمية المالية.

تعقد هذه الدورة التدريبية في (اسطنبول / دبي / القاهرة / لندن / جدة / انقر على الرابط باريس / النمسا / انطاليا / برشلونة / شرم الشيخ / امستردام / الرياض / طرابزون / مدريد / كوالالمبور / الإسكندرية)

× المواعيد والأماكن عزيزي المتدرب،، هذا الجدول لعرض المواعيد والرسوم فقط،

البرنامج المتكامل لمديرة المكتب المحترفة (للسيدات فقط)

إدارة أعمال السكرتارية باستخدام الحاسب الآلي (للسيدات فقط)

تحليل الدور الحالي للمرأة في سوق العمل والعوائق التي تواجهها.

سوف تكتسب التقنيات اللازمة لتكون مفاوضًا ناجحًا وكيفية التخطيط لتكتيكات التفاوض المناسبة. بعد الانتهاء من هذه الدورة ، لديك خيار الحصول على شهادة الدورة.

حلول #تدريب عالمية، لتمكين الكفاءات لتلبية إحتياجات سوق العمل ٣ أغسطس ٢٠٢٤

ختامًا، فإن مواكبة التطورات التكنولوجية والحصول على فرص عمل مميزة، يتطلبا تحسينًا للمهارات القائمة، واكتساب أخرى جديدة، سواء كان ذلك خلال العمل أو عقب التخرج، وهو ما لن يتحقق إلا بالتدريب وتطوير الذات.

Report this wiki page